5 نصائح من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة للتعامل مع ضغط عمل الترجمة


في حين أثرت تداعيات فيروس كورونا على أعمال الترجمة بشكل خاص، وأصابت العديد من المترجمين بالركود، تاركة خلفها الكثير من المترجمين بلا عمل تقريبًا، ففي الوقت نفسه خلقت الأزمة ضغط عمل كبير لدى الكثير من المترجمين الذين أصبحوا أكثر انهماكًا في الترجمة، حتى أصبح لدى فئة كبيرة من المترجمين مزيد من أعمال الترجمة على عكس أقرانهم من المترجمين الذين يعانون من ركود هذه الفترة، مثلما قدم خبراء مكتب امتياز أفضل  مكاتب الترجمة المعتمدة في دبي دليل لمساعدة المترجمين الذين تأثرت أعمالهم بالسلب في الحصول على مزيد من أعمال الترجمة في مقال: (   كيف يحصل االمترجم الأقل عملًاعلى مزيد من مشاريع الترجمة؟ أيضًا يقدم خبرائنا نصائح مجربة لمساعدة المترجمين الأكثر انهامكًا في أعمال الترجمة في هذا المنشور؛ ففي حين قلت طلبات الترجمة لدى البعض، فإن الطلب قد زاد لدى البعض الآخر، وخاصة هؤلاء الذين استطاعوا التعامل مع الأزمة بحرفية، واتجهوا نحو ترجمة الأعمال الأكثر طلبًا في هذه الفترة مثل الترجمة الفورية عن بعد والترجمة الطبية والقانونية وغيرها من الترجمات وخاصة بعد عودة الحياة إلى طبيعتها بعض الشيء تدريجيًا! 

 

عزيزي المترجم إذا كان قد تأثر عملك في مجال الترجمة بالسلب فأنصح بقراءة المقال المنوه عنه سابقًا: ( كيف يحصل االمترجم الأقل عملًاعلى مزيد من مشاريع الترجمة؟ ) أما إذا كنت من المترجمين سعداء الحظ الذين تأثر عملهم بالإيجاب وخلق ذلك لديك الكثير من مشاريع الترجمة، فسوف يساعد خبراء مكتب امتياز للترجمة المعتمدة والخدمات التعليمية أفضل  مكاتب الترجمة المعتمدة في دبي في السطور التالي لإدارة عملك بشكل أفضل. حيث أن جميع المترجمين الآن لديهم ما يجب فعله لمواجهة الأزمة الحالية وليس فقط فئة المترجمين الذين يعانون من قلة العمل بسبب وباء كورونا وحالة الركود، فحتى هؤلاء الأكثر انشغالًا من أي وقت مضى في ترجمة المزيد والمزيد من مشاريع الترجمة بحاجة للقيام بأمور هامة. على الرغم من أن الانشغال بالعمل أمر إيجابي بشكل عام، إلا أنه يتطلب الاستعداد جيدًا والعمل بطريقة جيدة لمواجهة ضغط العمل، للتعامل مع الموقف ننصح باتباع ما يلي:.

1.  إبقى مرتب

بادئ ذي بدء، من المهم أن تكون منظمًا للغاية، وأفضل طريقة للقيام بذلك، هي اتباع جدول زمني يتضمن فترات راحة منتظمة. يمكنك استخدام أدوات وبرامج مختلفة لمساعدتك على تنظيم أعمالك وعدم فقدان ايًا منها، تنظيم العمل، يضمن لك نجاح المهمة بداية من  إتمام المشاريع، والبقاء على اتصال مع العملاء وصولًا إلى الإدارة والترويج لعملك… إلخ. 



2.           اتبع جدول 

قم بإنشاء قائمة للمهام التي تحتاج القيام بها، وخاصة خلال الفترات التي تكون مشغول فيها للغاية، لأن هذا سيساعدك على التقليل من الشعور بالإرهاق والتعب والقلق أيضًا والشعور براحة أكثر. من المهم أيضًا معرفة قدراتك وإمكانياتك. فليس من الصحيح تحميل نفسك أكثر من طاقتها، من أعباء وضغوط لا داعي لها قد تضر بسلامتك النفسية وصحتك العقلية ومعاييرك المهنية وحياتك بشكل عام. 

احصل على عرض أسعار مناسب من مكتب امتياز أفضل  مكاتب الترجمة المعتمدة، سنون حريصين للغاية على تقديم عرض سعر في ضوء الميزانية الخاصة بك. لطلب عرض أسعار، اضغط هنا(    +20 1101200420 ).


3.           لا تخف من التفويض

إذا وجدت نفسك منهمك في العمل ولا يزال لديك الكثير من الترجمات، ففكر في تفويض أي عمل ليس لديك وقت للقيام به. يمكن أن يساعد هذا أيضًا الشركات الأخرى وأصحاب الأعمال الحرة الذين يعانون خلال هذه الفترة الصعبة من تخطي هذه الأزمة وتحسين أمورهم بعض الشيء. سيساعدك ذلك أيضًا على تخصيص المزيد من الوقت لنفسك ولعائلتك، لضمان عدم السماح لحياتك الشخصية بالتأثير على حياتك المهنية.

 

عندما تستخدم التفويض فسوف يوفر ذلك لك فرصة جيدة للاهتمام ببعض المسائل التي قد تهملها بسبب انشغالك الشديد، مثل التسويق والتواجد الرقمي وتحسين صورتك المهنية وغيرها.


  • لماذا تطلب خدمة ترجمة معتمدة من امتياز؟

مكتب امتياز أفضل  مكاتب الترجمة المعتمدة فهو يقدم لك ترجمة دقيقة وسريعة ومتسقة، كما يوفر لك أيضًا كل ما تحتاج بداية من متابعة تنفيذ عملك أول بأول وصولًا للحصول على كافة خدمات ما بعد البيع من مراجعة وتعديل وإضافة.. إلخ. لطلب الخدمة. (  +20 1101200420     )ـ  




  • ماذا عن راحتك؟! 

يجب على جميع المترجمين، وخاصة المحترفين الذين يعملون من المنزل خلال هذه الفترة الصعبة، وهؤلاء الذين لديهم ضغط عمل شديد هذه الفترة، الاعتناء بأنفسهم بشكل جيد. من السهل جدًا خاصة في فترة ضغط العمل أن تهمل نفسك،  ولكن هذا ليس فقط سيؤثر على حياتك المهنية بشكل سلبي ولكن أيضًا سيكون له تأثير سلبي للغاية على صحتك العقلية، لذلك استكمال لنصائح تخفيف ضغط العمل، ننصح ب:



4.           المحافظة على صحتك 

تأكد من الاعتناء بنفسك من خلال تناول الطعام بشكل صحيح وممارسة الرياضة والخروج والاسترخاء. في النهاية، انتبه لنفسك وكن لطيفًا معها، واحرص على العمل في بيئة عمل جيدة. 



5.           جدد نشاطك 

من الجيد أيضًا التفكير في العام الماضي وتجاربك بشكل عام، ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يمكنك القيام به لتحسين عملك أو تحديثه. ضع في اعتبارك أيضًا ممارسة تمارين التأمل. إذا لم تكن قد مارست تمارين التأمل من قبل، فاجلس في وضع مريح وأغلق عينيك وخذ نفس عميق،  دون التفكير في أي أفكار منهكة. حاول القيام بذلك لمدة 20 دقيقة يوميًا فقد يساعدك حقًا في الأوقات العصيبة.


دعنا نتعمق أكثر في ماهية دليل الأسلوب ومسرد المصطلحات بالضبط، ولماذا يمكن أن يساعدك تضمينهما في موجز الترجمة في الحصول على نتائج أفضل من مكاتب الترجمة المعتمدة التي تتعاون معها. 

  • للتواصل مباشرة مع خبراء مكتب امتياز أفضل  مكاتب الترجمة المعتمدة في دبي، يرجى زيارة موقعنا من هنا.  https://emtyiaz-translation.com/

 موضوعات ذات صلة:

تعلم من أفضل مكتب ترجمة معتمدة كيف تكون محترف ترجمة فورية!

ما هي الترجمة العكسية ولماذا يحتاج عملك إليها مع أفضل مكتب ترجمه؟

كيف يلتزم أفضل مكتب للترجمة المعتمدة بقوانين HIPAA؟

فئات يمكنهم الهجرة لأمريكا بسهولة..افضل مكتب ترجمة معتمد

احصل على ترجمة فورية أدبية من مكتب “امتياز” بأنسب أسعار

ما سعر الترجمة المعتمدة في مكتب امتياز للترجمة المعتمدة؟

تعرف على أنواع الترجمات الأكثر ترجمة من عربي لانجليزي

الترجمات ال8 الأكثر ترجمة من العربي للانكليزي حول العالم

أهم تقنيات الترجمة العلمية في أفضل شركة ترجمة معتمدة

الخطوات العملية لـ ترجمة نصوص الإعلام في أفضل مكتب ترجمة

ترجمة أدبية.. ما هي… وتاريخها 

“امتياز” هو أفضل مكاتب ترجمة معتمدة شرق الرياض بالسعودية

ما يفعله المترجم الطبي مع أفضل شركة ترجمة طبيه في السعودية؟

أهمية التوسع في الـ ترجمة من الانجليزي إلى العربي للشركات  والمواقع

متى وكيف تصدق على ترجمتك في شركة ترجمة معتمدة؟  

امتياز أفضل شركة ترجمة من العربي للانجليزي

5 استراتيجيات للتوظيف في مكاتب ترجمة معتمدة في جدة السعودية

“امتياز” هي أفضل شركة ترجمة سياحية في السعودية

متى يجب أن تطلب الترجمة المالية من مكاتب الترجمة المعتمدة فقط؟  


  نصائح مكتب "امتياز" للمترجمين الأدبيين


أهم 3 مهارات أساسية تساعدك على أن تكون االمترجم الأكثر دقة وسرعة واحترافية


مفاتيح الـ ترجمة إلى عربي السبعة 


 ما هو الشيء الرائع في MT على Facebook؟


نصائح للعثورعلى أفضل شركة ترجمة طبيه في السعودية


أهمية التوسع في الـ ترجمة من الانجليزي إلى العربي للشركات  والمواقع


5 استراتيجيات للتوظيف في مكاتب ترجمة معتمدة في جدة السعودية


متى وكيف تصدق على ترجمتك في شركة ترجمة معتمدة؟


“امتياز” هي أفضل شركة ترجمة سياحية في السعودية


3 طرق ترجمة ورد سهلة وبسيطة من خبراء امتياز للترجمة المعتمدة


5 أسباب تجعلك تستعين بامتياز أفضل مكتب ترجمه معتمد للترجمة اليابانية


7 مفاتيح من امتياز للترجمة المعتمدة لتحويل التعليقات السلبية على الترجمة لمصلحتك


المهارات الـ 5  الأساسية للمترجم من أفضل شركة ترجمة معتمدة في السعودية


مصطلحات تفيدك أثناء زيارتك للطبيب من أفضل شركة ترجمة طبيه  بالسعودية


" امتياز" هو أفضل مكاتب ترجمة معتمدة شرق الرياض في السعودية


نصائح أفضل شركة ترجمة فورية بالسعودية لمقابلة العمل الإنجليزية


5 نصائح لتعلم أي لغة في العالم من امتياز أفضل مكتب ترجمة معتمد في القطيف 


5 نصائح من مكتب امتياز أفضل مكتب ترجمة معتمد جنوب الرياض لتعلم لغة جديدة


9 حيل للطلاب لتعلم الترجمة بسرعة من أفضل شركة ترجمة معتمدة في السعودية


تعرف على أسهل طريقة لتحقيق حلم الهجرة لأمريكا مع أهم مكاتب الترجمة المعتمدة

 5 نصائح من أفضل  مكاتب الترجمة المعتمدة للتعامل مع ضغط عمل الترجمة 



Comments

Popular posts from this blog

تعرف على خدمات الترجمة وعمل البحوث في الرياض من مكتب امتياز

اطلب خدمات ترجمة شهادة ميلادك وزواجك و عمل بحوث تخرج من امتياز

تعلم تحليل نتائج الاستبيان و الترجمه الفورية (الموقع والفيديو والهاتف)